نتيجة لفقدان الدولة لأكثر من 440 مليون يوان ، ظهر المسؤولون في المحكمة لمحاكمة

في 20 يوليو ، أصدرت شبكة الأخبار في الصين أخبارًا: تعلم المراسل من محكمة شعب شيفان من منغوليا المنغوليا المستقلة أن السكرتير السابق لحزب المنغوليا ووزارة تربية الحيوانات ومدير وزارة سون تشينون يقبل الرشوة ، الأموال العامة غير المخصصة ، وإساءة استخدام السلطة. المحاكمة العامة.

وفقًا لمزاعم فرع رابطة شينغان التابع لمقدمي منغوليا الداخلية: من عام 2000 إلى عام 2020 ، كان صن تشينون شغل منصب نائب وزير لجنة مقاطعة كورفين في مدينة تونغلياو ، رئيس الفريق التحضيري للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية منطقة ، نائب مدير لجنة الإدارة ، نائب وزير لجنة لافتة Zalut ، ورئيس لافتة الحكومة ، أمين لجنة لافتة زالوت ، نائب رئيس بلدية حكومة بلدية تونغليو ، ونائب وزير الأمين في لياو لياو ، وزير ومدير المدير اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي في مؤتمر شعب تونغليو البلدي ، وأمين الحزب في إدارة الزراعة والتربية الحيوانية الداخلية (الصناعة) ، ومدير وزارة الزراعة في الشروط الراحة التي تشكلتها سلطتي أو وضعي ، ، وضعي ، ، من خلال أعمال الموظفين في البلدان الأخرى ، تسعى للحصول على مصالح موحدة للآخرين ، وقبلها بشكل غير قانوني والحصول على ممتلكات الآخرين ، والتي تعادل أكثر من 34.5 مليون يوان.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال عامي 2014 و 2015 ، كان صن تشينون نائب رئيس بلدية حكومة بلدية تونغلياو ، تشاو بودونغ ، المراقب الفعلي لمنغوليا الداخلية ، في وحدة التحكم الفعلية في المنغوليا الداخلية. تم منح الأموال إلى صن تشينون ما مجموعه 220،000 سنة . بعد ذلك ، استخدم Sun Zhenyun راحة منصبه لأمر الموظفين المعنيين باستخدام الأموال المالية لاستخدام الأموال المالية في ويلز ، بمبلغ 20 مليون يوان و 10 ملايين يوان ، على التوالي.

كما أشار Procuratorate إلى أن إساءة استخدام Sun Zhenyun للسلطة تسببت في أكثر من 440 مليون يوان في الموارد المعدنية الوطنية.

تم رفض Sun Zhenyun في أغسطس 2020. في وقت سابق ، كان يعمل في منغوليا الداخلية لفترة طويلة. وكان نائب علم حكومة راية نونمان ، ونائب وزير العمل في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في تونغلياو ، وأمين لجنة تفتيش الانضباط ، نائب مدير المدير لجنة الإدارة ، أمين لجنة لافتة تونغليو زالوت ، نائب وزير الأمين لجنة الحزب البلدي تونغليو ، رئيس لجنة الحزب في الحزب البلدي (أيضًا) ، عميد كلية الكلية التنفيذية ، أمين الحزب ومديره اللجنة الدائمة التابعة لمؤتمر الشعب في لياو لياو البلدية ، ومدير مكتب تربية الحيوانات الزراعية والحيوانية في منطقة المنغوليا المستقلة الداخلية ، وأمين مجموعة الحزب في وزارة هوينج الزراعية والحيوانية ، والمدير.

في الأول من مارس عام 2020 ، تم إخطار موقع لجنة التفتيش على الانضباط بالولاية من اللجنة المركزية لفحص الانضباط على انتهاكات صن تشينون للانضباط وعاقب حزبه وانضباطه: بعد التحقيق ، تنحرف صن تشينون عن غرض الحزب ، نسيت ، نسيانها ، المهمة الأصلية ، حولت أذن صماء إلى الانضباط الحزبي وقانون الولاية ، وكانت غير مخلصة للحزب. ، ، غير كافية ، تفكر بوعي في الكفاح من أجل المراجعة التنظيمية ؛ تدمير نظام اختيار الحزب ، واختيار وتعيين الكوادر في انتهاك للوائح ، و قبول الممتلكات ؛ لإنشاء قوات ، وانتهاك مبادئ الروح والنزاهة في اللوائح المركزية الثمانية ، وقبول الهدايا التي قد تؤثر على التنفيذ العادل للواجبات الرسمية. من حيث الحماية ، نسعى إلى معاملة خاصة بالنسبة لي ؛ تنغمس في الأنشطة التي تنطوي على الأنشطة الأسود والشر ، ويكون بمثابة "مظلة وقائية" للقوى الشريرة ؛ ينتهك الأخلاق الاجتماعية والفساد للحياة. العمليات والجوانب الأخرى للوائح غير القانونية توفر المساعدة وتتلقى كميات هائلة من الممتلكات ؛ إساءة استخدام السلطة ، وتوجيه مستوى إلى مستوى وحدات لإصدار أموال عامة ؛ اتخاذ قرار غير قانوني ، مما تسبب في خسائر كبيرة لموارد منجم الفحم في البلاد.

خدم صن تشينون في السابق كقائد في مدينة تونغلياو لفترة طويلة. في السنوات الأخيرة ، اجتذب الاتجاه القوي لمكافحة الفساد من Tongliao أيضًا الكثير من الاهتمام من العالم الخارجي. في وقت سابق ، تم التحقيق في ثلاثة من المسؤولين الذين شغلوا منصب رئيس بلدية تونغليو ، وهما: مو جيانشنغ وفو تايغانغ وهاو ماورونج.

في أغسطس 2017 ، تم التحقيق في Mo Jiancheng في زعيم فريق تفتيش الانضباط التابع للجنة المركزية لفحص الانضباط ومجموعة الحزب التابع لوزارة المالية. في فبراير 2020 ، تم طرد Fudie Gang ، سكرتير لجنة الحزب البلدي التونغليو ، من الحزب. في يناير 2021 ، تم طرد هاو ماورونج ، نائب وزير الخارجية السابق للجنة وبلدية لياو لياو ، من الحزب والمناصب العامة. بالإضافة إلى ذلك ، اختفى غاو تشن ، سكرتير مجموعة الحزب ورئيس لجنة CPPCC التابعة لجنة بلدية تونغلياو ، CAO Wenmin ، العضو السابق في اللجنة الدائمة للجنة لياو لياو ، ووزير العمل في الجبهة المتحدة ، السنوات الأخيرة.

المصدر: موقع اللجنة المركزية لفحص الانضباط ، شبكة الأخبار الصينية ، إلخ.

المحرر المسؤول: يانغ شينيو

Jingyuan: افتح نقطة الحجب للتأكد من أن نقل ومبيعات المنتجات الزراعية ليست عائقًا

هل يمكنني إنفاق أموال "بيضاء"؟ لا تخدع

يحافظ الاكتتاب العام على التطبيع ويحسن جودة الاقتصاد الحقيقي.

صافي الصفر -التحويل من التحول الزراعي الزراعي -الزراعية الزراعية: تقنية Jifei و BCG مشتركة تقرير "الطريق إلى الكربون الزراعي"

من هو هدف ميوكي؟

هناك ثلاثة تربة جديدة بدون أعراض في شنغهاي! من الآن إلى 7 أيام ، ستكون سجلات اختبار الحمض النووي هي رمز صفراء

في النصف الأول من العام ، ارتفع نفقات الميزانية العامة العامة للمقاطعة في قوانغدونغ بنسبة 4.6 ، وشكل 70 من نفقات سبل العيش 70

صمم Linkming أول منزل مدني في قوانغتشو ، أول منزل مدني في قوانغتشو ، والذي من المتوقع أن يكون محميًا (2)

"رجل طيب تونغشوان" 13 سنة من التبرع بالدم الحرة 3200 مل للالتزام بالرفاه العام هو أعظم أمنيته

ملخص لحالات الصيد والادعاء اليوم

Antu New Book يوم الأربعاء "دموع الأعشاب الضارة على التلال" في العالم

تنفذ اليوم! للتعامل مع الشركات ذات الصلة بالضمان الاجتماعي ، انتبه إلى هذه الأمور