هل يمكنني إنفاق أموال "بيضاء"؟ لا تخدع

في الوقت الحاضر ، هناك بعض المؤسسات والأفراد الذين يطلبون الأعمال باسم "التوظيف الائتماني" و "الإبلاغ عن الائتمان". لقد روجوا للمعلومات السيئة في تقارير الائتمان ، وحتى فئة تدريب شمالية تم فتحها "التدريس" مذهل . على سبيل المثال ، لاحظ المؤلف أن "الإعلان" في مجموعة WeChat أعلن أنه سيكون من الممكن الحصول على "درس العلامة التجارية" من "كيفية إصلاح الائتمان" من خلال إنفاق 19800 يوان. بعد "الفصل" للطلاب ، لا يمكنهم فقط "Whitewash" سجلات الإبلاغ عن الائتمان الخاصة بهم ، ولكن أيضًا كسب المال من خلال تقنية "التوظيف الائتماني" في المستقبل.

من المفيد أن "استرداد الائتمان" و "الائتمان" و "الائتمان للائتمان" ليسوا فقط عمليات احتيال ، ولكن أيضًا مخبأة أخرى. هؤلاء "دورات استرداد الائتمان" التي يتم تماهيها هي في الواقع يجريون شكاوى ضارة من خلال الأختام الخاصة والمواد الخاطئة المزيفة لتحقيق الغرض من إصلاح التقارير الائتمانية. في الواقع ، قد تتسبب في أضرار جديدة لتقارير الائتمان الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن يُطلب من موضوع المعلومات تقديم معلومات حساسة مثل المعرف ، معلومات الاتصال ، رقم البطاقة المصرفية ، إلخ أمان الممتلكات لموضوع المعلومات. إذا تم إعادة بيع المعلومات الشخصية للمجرمين للمشاركة في أعمال غير قانونية مثل الاحتيال في الاتصالات وغسل الأموال وقروضًا عبر الإنترنت ، فإنها ستجلب أيضًا المزيد من المخاطر التي لا يمكن التنبؤ بها للأفراد.

إن التطوير المنظم لصناعة الائتمان له أهمية كبيرة لبناء نظام سوق النزاهة. صاغت الصناعات السوداء -إلى "إصلاح الائتمان الائتماني" مواد خاطئة ، واشتكت بشكل ضار إلى منصات مثل المؤسسات المالية ، والسلطات التنظيمية ، وما إلى ذلك ، والتي لا تحتل الموارد التنظيمية فحسب ، بل تعطل الأعمال العادية للمؤسسات المالية. يجب أن تعزز الإدارات ذات الصلة التعاون ، والتحكم الصارم وتنظيف أنواع مختلفة من "إصلاح الائتمان" الإعلانات الخاطئة على الإنترنت ، وزيادة ضرباتها على الأفعال غير القانونية وغير القانونية.

بالنسبة للمستهلكين الماليين ، يجب أن ندرك بوضوح أن "سداد الائتمان" لأي نموذج شحن تجاري هو عملية احتيال. هذه هي الطريقة الصحيحة لحل التقارير الائتمانية بشكل صحيح من خلال القنوات العادية لتعكس طلب الإبلاغ عن الائتمان.

وفقًا لـ "اللوائح المتعلقة بإدارة صناعة الائتمان" ، تعتقد الهيئة الرئيسية المعلومات أن هناك أخطاء وإغفالًا للمعلومات التي تم جمعها ، وحفظها ، وتقديمها من قبل وكالات الإبلاغ عن الائتمان ، والحق في الحصول على اعتراضات على الائتمان الإبلاغ وكالة أو مزود المعلومات ويتطلب تصحيح. إذا كانت معلومات المعلومات تعتقد أن حقوقها ومصالحها المشروعة قد انتهكت ، فيمكنهم إرسال مؤسسة إلى وزارة الإشراف والإدارة في صناعة الائتمان في مجلس الدولة. يجب التحقق من المؤسسات التي تقبل الشكوى والتعامل معها في الوقت المناسب. تقبل إدارة التفتيش والإدارة الائتمانية في مجلس الدولة ووكالات الإرسال أو وكالات الإبلاغ عن الائتمان أو مقدمي خدمات المعلومات الشكاوى والاعتراضات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوقت المحجوز لسجلات الائتمان السيئة الشخصية هو 5 سنوات. تنص المادة 16 من "اللوائح المتعلقة بإدارة صناعة الائتمان" بوضوح على أن فترة الحفاظ على المعلومات السيئة الشخصية من وكالة الإبلاغ عن الائتمان هي 5 سنوات من تاريخ إنهاء السلوكيات السيئة أو الحوادث ؛ إذا تجاوزت 5 سنوات ، يجب حذفه.

في المستقبل ، سوف تخترق الإبلاغ عن الائتمان الشخصي المزيد من جوانب الحياة. يجب على غالبية المستهلكين الاهتمام بسجلاتهم الائتمانية الشخصية مثل أعينهم ، مثل تطوير عادات الاستهلاك المالي الجيد ، والقياس الكمي ، والاقتراض العقلاني ، والسداد الكامل. بمجرد حدوث سجل متأخر ، يجب سداده في أقرب وقت ممكن. اتخاذ تدابير نشطة لتجنب إعادة التواجد ، ولن تترك أي فرص للمجرمين.

Daily Economic Daily (Reporter Peng Jiang) ، العنوان الأصلي "ابتعد عن" Wash Credit Wash "Scam"

المصدر: يومي اقتصادي

صافي الصفر -التحويل من التحول الزراعي الزراعي -الزراعية الزراعية: تقنية Jifei و BCG مشتركة تقرير "الطريق إلى الكربون الزراعي"

من هو هدف ميوكي؟

هناك ثلاثة تربة جديدة بدون أعراض في شنغهاي! من الآن إلى 7 أيام ، ستكون سجلات اختبار الحمض النووي هي رمز صفراء

في النصف الأول من العام ، ارتفع نفقات الميزانية العامة العامة للمقاطعة في قوانغدونغ بنسبة 4.6 ، وشكل 70 من نفقات سبل العيش 70

صمم Linkming أول منزل مدني في قوانغتشو ، أول منزل مدني في قوانغتشو ، والذي من المتوقع أن يكون محميًا (2)

"رجل طيب تونغشوان" 13 سنة من التبرع بالدم الحرة 3200 مل للالتزام بالرفاه العام هو أعظم أمنيته

ملخص لحالات الصيد والادعاء اليوم

Antu New Book يوم الأربعاء "دموع الأعشاب الضارة على التلال" في العالم

تنفذ اليوم! للتعامل مع الشركات ذات الصلة بالضمان الاجتماعي ، انتبه إلى هذه الأمور

تسوية التلوث في تدفق نهر شيانغجيانغ

ما هي تجربة ركوب الخيل والتدريب مع المتسابقين مثل؟

"يوم الأطفال المفتوح" يرافقك إجازتك الصيفية -أنا جندي صلع بيئي صغير