اترك فريقًا طبيًا لا يمكن أخذه بعيدًا -يساعد الأطباء في Wuhua "اكتمال القمر"

في يوليو ، كانت السماء بضع درجات مئوية. ذهب هوانغ تشونونغ إلى العيادة في وقت مبكر كالمعتاد ، وكانت جبهته مغطاة بالخرز الرائع.

"في وقت سابق للعمل ، بعد الخروج من العمل في وقت لاحق ، يمكنك رؤية عدد قليل من المرضى." هوانغ تشونونغ هو الطبيب الرئيسي في قسم الجهاز التنفسي والطب النقدي لمستشفى دجيي الأول ، ونائب عميد مستشفى الشعب في مقاطعة ووهوا مساعدة مستشفى مقاطعة ووهوا.

من شاطئ نهر اللؤلؤ إلى مقاطعة ماونتن ، يبعد أكثر من 300 كيلومتر. مثل هوانغ تشونونغ ، هناك خمسة متخصصين في لي تشيندونغ ، قوه لي ، يي لوي ، تشن شيانشيان ، وتشاو يينغ لفترة طويلة ، وجلبوا الإنجيل إلى جوهر المريض في ووهوا بأكمله

كأول دفعة من مجموعات الخبراء الطبية إلى ووهوا ، كان ستة أطباء "اكتمال القمر" في ووهوا. على مدار الشهر الماضي ، قاموا بنشاط بتشخيص وعلاج وبناء الانضباط. في الماضي ، بدأت عملية الجراحة التي لا يمكن إكمالها إلا في المستشفيات العليا أو خبراء رأس المال الإقليمي في مستشفى Wuhua People. للتحقق والعلاج.

كيف ندرك "المرض الكبير دون الخروج من المقاطعة" وإنشاء مستشفى على مستوى المقاطعة عالية المستوى؟ في وقت واحد ، جلبت أكثر من 300 كيلومتر من المساعدة في جميع أنحاء قوانغتشو و Wuhua إمكانيات أكبر لتطوير تعهدات طبية وصحية في مقاطعة ووهوا.

الدفعة الأولى من المستشفى الأول في جامعة الصين لمساعدة مجموعة ووهوا الطبية. من اليسار: Li Zhendong ، Ye Luwei ، Huang Zhihong ، Guo Li ، Zhao Ying ، و Chen Xianxian. ثقة من المقابلة

لحسن الحظ

قم بإنشاء عدد من "الحالات الأولى" للرعاية الطبية المحلية

"مرضى سريعون ، يبدأون القناة الخضراء." في الساعة 17:11 في نفس اليوم ، وصلت سيارة طوارئ 120 إلى قسم الطوارئ. تحت قيادة تشاو يينغ ، نائب طبيب الأعصاب ، فريق مقاطعة ووكسي أطلق مركز السكتة الدماغية في مستشفى الناس على الفور لعبة Green Green Green Stroke بعد القناة ، ويستبعد رأس الطوارئ النزيف ، ويعطي على الفور العلاج التخثر الوريدي عند باب غرفة التصوير المقطعي.

"المرضى من الطوارئ إلى بداية العلاج التخثر الوريدي يبلغون 35 دقيقة. هذا هو باب غرفة CT في المستشفى." قال تشاو يينغ إنه يحسن إلى حد كبير معدل نجاح العلاج وقلل من تتمة السكتة الدماغية.

قال تشاو يينغ إن السكتات الدماغية الحادة تُعرف عادة باسم "السكتة الدماغية" ، مع ارتفاع معدل الإصابة ، وارتفاع الوفيات ، ومعدل العجز المرتفع. في العامين الماضيين ، أكمل مستشفى Wuhua County People أكثر من 20 حالة من حالات التخثر الوريدية. الآن أكثر من شهر ، تحت قيادة تشاو يينغ ، أكمل المستشفى 18 حالة ، وأسرع وقت الانتهاء هو 30 دقيقة.

تخصصات متعددة وتعاون ، ودفع أماكن التخثر الوريد إلى باب غرف التصوير المقطعي لإكمالها ، فإن المرضى من القبول إلى التخثر من أكثر من 60 دقيقة إلى 30 دقيقة الحالية ... هذا هو البناء منذ بناء مركز السكتة الدماغية في المستشفى. تقدم كبير.

بفضل مساعدة الدفعة الأولى من المجموعات الطبية في المستشفى الأول بجامعة الصين.

وفقا للتقارير ، فإن الأطباء الستة الأوائل الذين يساعدون في مساعدة قسم التنفس والأمراض الحاسمة ، وجراحة الكبد ، وقسم حديثي الولادة ، والقسم الطبي المكثف ، وقسم الغدد الصماء وإدارة التمثيل الغذائي. والمفاهيم الجديدة ، كما أنها تلهم الدافع الداخلي للأطباء المحليين.

المساعدة الطبية ، أكبر المستفيد هو المرضى المحليين بشكل طبيعي. في أقل من شهر ، أنشأت مساعدة الفوج الطبي العديد من "الحالات الأولى" في مستشفى Wuhua County People.

باستثناء عيادة العيادات الخارجية كل صباح يوم الثلاثاء ، يقع Li Zhendong ، كبير الأطباء في جراحة الكبد ، في غرفة العمليات كل يوم تقريبًا. عند مواجهة تشغيل العمود ، يتم تناول الوجبات السريعة في غرفة العمليات.

"لا يجدر الإشارة إلى غرفة العمليات. إنه أمر طبيعي. أهم شيء هو أنه عندما وصولنا ، زاد حجم الأعمال الجراحية للمستشفى بنسبة 30 عام ، وتم تخفيض معدل فقدان المريض إلى حد كبير." كان لي تشيندونغ يعلق المريض دائمًا في فمك ، تذكر في قلبك.

لمدة شهر ، قام Li Zhendong بتنظيم فريق للمرضى لأداء نقص التوتر بالمنظار في جراحة الغدة الدرقية في الغدة الدرقية من خلال Isola ، ولا يترك الرقبة ندوب جراحة ؛ والفريق الغازي الحد الأدنى يكمل ورم الكبد الأيسر الأيسر الناجح من الكبد الأيمن من الكبد الأيسر. الأورام تحت المنظار ... هذه هي الحالات الأولى من المستشفيات المحلية ، مما يخلق قبيلة جديدة من الجراحة الغازية الحد الأدنى.

بالإضافة إلى ذلك ، قاد يي لوي ، نائب كبير الطبيب في قسم الطب القاسي ، الفريق إلى إجراء علاج ومراقبة وتقييم المرضى مثل تكنولوجيا التهوية في الموضع المعرض ، وتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية المكثفة لـ ARDS. أجرى المرضى جراحة قطع الحوض لـ الجلد.

هناك أيضًا المبادرة الأولى ، وكذلك عيادات تنمية صحة الأطفال. في ظل التنظيم الدقيق والتوجيه من قوه لي ، نائب أطباء القسم الجديد ، تم افتتاح عيادة تنمية صحة الطفل في قسم العيادات الخارجية ، وملء الفجوة في مجال مستشفى مقاطعة ووهوا.

"0-3 سنوات هي المرحلة السريعة من نمو الدماغ. في هذه المرحلة ، فإن إمكانات التطور العصبي والنفسي في هذه المرحلة قوية وبلاستيكية. لذلك ، فإن التقييم الشامل للرضع والأطفال الصغار هو بالإضافة إلى التقييم من التنمية البدنية ، وهناك أيضًا تقييم تنمية نفسي عصبي. "قال قوه لي ، إن عيادات تنمية صحة الأطفال تستحق الانفتاح ويجب فتحها.

الحب

"ملكة جمال الأسرة ، لكن المرضى هنا يحتاجون إلينا أكثر"

في الساعة 12 ظهراً ، حصل ستة أطباء على سيارة تجارية للعودة إلى المهجع.

"إن تشغيل هذا الصباح سلس." "ماذا عن المريض الذي انتقل إليك بالأمس؟" ... فجأة ، اجتذب صوت سريع انتباه المراسل ، "أوه! قابلت عائلة اليوم وتواصل منذ وقت طويل ، ما زلت لا أستمع إلى التحليل المهني ، وقد قلت دائمًا لماذا لا أتسرع. ICU. يا لوي قال.

"المراسل ، لا تفاجأ ، السيارة تشبه قاعة المؤتمرات الصغيرة لدينا. الجميع يتواصلون معًا في الطريق." انتهى هوانغ تشونونغ من التحدث وشارك في مواضيعهم.

بعد فترة من الوقت ، رن مقطع الفيديوان معًا. "أمي ، الأم ، هل أكلت؟" على الجانب الآخر من الفيديو ، توقف صوت العطاء فجأة.

"الآن هو اجتماع العائلة." قال هوانغ تشهونغ بابتسامة.

تحدث تشاو يينغ عن الطفل ، وكانت الابتسامة مليئة بالحب. "في بعض الأحيان يكون الوقت قد فات الأوان على العمل في الليل. عندما يغفو الأطفال ، سيستفيدون من مقطع فيديو أو هاتف لحل مشاعر مسقط رأسهم "

ربما يغيب عن ذلك ، جلب تشن شيانشي ، نائب أطباء قسم الغدد الصماء والتمثيل الغذائي ، أطفاله وأولياء أموره إلى ووهوا.

"إن طفلي الثاني لا يزال شابًا ولزجًا بالنسبة لي. أنا ببساطة آخذ والديّ والطفل الثاني. لا يزال الطفل الكبير في المدرسة الابتدائية ويتركها لوالده." عندما نشأت المدينة ، شعرت بلطف كبير عندما جئت إلى ووهوا.

في حديثها عن عائلتها ، لم تستطع قوه لي مساعدة عينيها على الرطب. نظرت من النافذة. "لأول مرة ، فاتني عائلتها ، لم أكن أعتقد أنه كان من قبل ، لقد فكرت في الأمر الآن". اختنق قوه لي وقالت. بعد فترة من الوقت ، قالت مرة أخرى. جملة واحدة ، "على الرغم من أنني أفتقد عائلتي ، فإن المرضى هنا بحاجة إلينا أكثر".

"نعم ، أشعر حقًا بأنني على صواب." قال أيها لوي إن وحدة العناية المركزة عولجت مع المرضى الحراس ، والإدارة المغلقة ، ولم يستطع أفراد الأسرة مرافقتهم. منهم أو حتى الكثير من سوء الفهم. يعتقد العديد من أفراد الأسرة أن المرضى في الوفيات التسعة ، لكنهم ليسوا كذلك.

وحدة العناية المركزة هي مكان الأقرب إلى الموت والأقرب إلى الأمل.

"لقد بدأت أحبها أكثر ، لأنه يمكن أن ينقذ الحياة والتنافس مع الموت كل يوم." هل تأمل أن كل أحد أفراد الأسرة يمكن أن يؤمن بالطبيب والوصول إلى تردد مشترك مع الطبيب. لا تستسلم بسهولة . "أنا على استعداد للتحدث مع أفراد الأسرة في المرضى المعقدين ولكنهم متفائلون للغاية ، وأشرحهم لهم باللغة التي يمكنهم فهمها. دعهم يعرفون أن وحدة العناية المركزة هي مكان لحياة المرضى مع الآلهة. يكون العلاج اللاحق وإعادة التأهيل ".

يعترف يي لوي بأن "خمسة هوا يجب أن تدرك" المرض الكبير للمقاطعة "، يجب على وحدة العناية المركزة تحسين مستوى التشخيص والعلاج ، والتعاون مع مختلف التخصصات للتعاون مع بعضها البعض وتقديم دعم قوي." يتوفر مستشفى Wuhua في مستشفى Wuhua بشكل أساسي. من خلال محاضرات التدريب الثابتة الأسبوعية ، يتم تحسين المستوى المهني والتقني للموظفين الطبيين في وحدة العناية المركزة ، ويترك المرضى على مستوى القاعدة الشعبية.

معاهدة شانهاي

أهم شيء هو ترك الأفكار والتكنولوجيا

"يقول الخبراء في المقاطعة إن المشكلة ليست كبيرة ، مطمئنة." سماع هذه الكلمات ، وراء ذلك هو سلامة المريض والخير من الطبيب.

رأى المراسل في ممر العيادة أن مكتب الأطباء الستة كان مثل الباب السحري. لقد دخل المرضى الذين يعانون من مرضى الحزن وخرجوا بعد الدخول.

ولكن فيما يتعلق بكلمات تشن شيانشيان ، "اجعلني سعيدًا وسعداء" ، أوضحت أن المريض يمكن أن يرى طبيبًا عند "باب المنزل". جاء خبراء المقاطعة.

في الواقع ، من التكنولوجيا إلى المواهب ، تأمل مساعدة الفريق الطبي في مغادرة أكبر قدر ممكن لتحقيق "أشخاص يمشون".

بعد أن دخل تشن شيانشيان قسم الغدد الصماء ، وجد أن "إعدادات الانضباط في المستشفى كانت غير معقولة". تم تقسيم قسم الغدد الصماء في مستشفى الشعب في مقاطعة ووهوا إلى الانقسامات الأولى والداخلية الداخلية ، ولم يكن هناك توجيه متخصص.

تعلم أن هناك المزيد من المرضى الذين يعانون من مرض السكري والمرضى الذين يعانون من مرض الغدة الدرقية في Wuhua ، وتشن شيانسيان مع الوضع الفعلي للمستشفى ، وتغيير القسم الداخلي في قسم العيادات الخارجية مباشرة إلى قسم مرض السكري وأمراض الغدة الدرقية. جوهر.

"في اليوم الماضي ، كان خمسة أو ستة أشخاص فقط ينظرون إلى العيادة ، والآن رأيت 15 مريضًا في اليوم ، ولم أستطع إنهاءها." العيادة خلال النهار والاستعداد للدروس في الليل. التدريب وتحسين بناء القسم وتوسيع قسم القسم.

مثل Chen Xianxian ، قام الأطباء الخمسة الباقين بتدريس مهاراتهم الطبية وخبراتهم للأطباء المحليين دون تحفظ. في الشهر الماضي ، بالإضافة إلى رؤية العيادات الخارجية وإجراء الجراحة ، يقدمون أيضًا مظاهرات وتفسيرات وتوجيهات وتدريب للأطباء الآخرين في أقسامهم ، ويستخدمون كل دقيقة على أكمل وجه.

"لماذا تأتي إلى ووهوا ، ماذا تفعل ، وماذا يمكنك البقاء؟" قال هوانغ تشهونغ ، هذه هي الاستفسارات من الأطباء الستة في قلوبهم.

الغرض من المساعدة هو مزيج من "نقل الدم والدم المكونة للدم" ، تاركًا فريقًا طبيًا لا يمكن نقله إلى Wuhua.

"من الأفضل تعليم الناس الصيد عن طريق الصيد ، بحيث يكبر الأطباء المحليون هو جوهر المساعدة. لا تؤخذ بعيدا. والتكنولوجيا.

ما نقل المجموعة الطبية هو أن الطاقم الطبي في مستشفى مقاطعة ووهوا كان متحدًا وعملوا بجد ، وكانوا على استعداد للدراسة بجد. في كل مرة يقومون بتدريب ، استمعوا بعناية وتدوين الملاحظات. لقد حقق الجميع تقدمًا كبيرًا.

"جو الفريق جيد للغاية ، مما يجعلني أشعر أنني لست رجلاً وحيدًا." قال أيها لوي أنه في العمل ، تعاون الطاقم الطبي في المستشفى بنشاط وعمل في بعض الأحيان كمترجم لهجة هاكا. والرعاية ، غالبًا ما اسأل "الأكل غير المريح" و "العيش غير المريح" ، ومنحهم تخصصًا من الهدايا التذكارية المحلية.

زاد الخط "الطبي" لشانهاي ، خلال شهر من المساعدة ، حجم الأعمال في مستشفى مقاطعة ووهوا للأفراد بشكل كبير.

جراحة التكنولوجيا الغازية الحد الأدنى ، مركز السكتة الدماغية ، وحدة العناية المركزة من القناة الخضراء الضعيفة إلى القوية ، وعيادة تنمية صحة الأطفال من نقطة الصفر ، تم تطوير مجموعة مهنية من مرض السكري وفرط نشاط الغدة الدرقية وعدد كبير من الجراحة الجديدة في الجراحة .. يمكنك رؤية معضلة مستشفى مقاطعة Wuhua للأفراد لا يمكنها الاحتفاظ بالمرضى ولا يمكن أن تتطور.

[المصدر] جنوب اليومية مراقبة Meizhou

[المراسل اليومي الجنوبي] Wang Siting

##

تم إطلاق "استكشاف Wuyi" في أفضل عشرة أطباق وشاي ووجبات خفيفة في Wuyi Mountain! هل سبق لك أن أكلت هذه الأطعمة اللذيذة؟

هذه عناصر رأس المال القديمة "حي" ، ويتم تسليم بطاقات العمل التاريخية بكين إلى المستقبل

في دقيقة واحدة ، ذهب كالي المال؟ هذا النوع من الأصدقاء الذي أضفته قد يكون كاذبًا!

نتيجة لفقدان الدولة لأكثر من 440 مليون يوان ، ظهر المسؤولون في المحكمة لمحاكمة

#(المجتمع) تجربة العطلات الصيفية (2)

Jingyuan: افتح نقطة الحجب للتأكد من أن نقل ومبيعات المنتجات الزراعية ليست عائقًا

هل يمكنني إنفاق أموال "بيضاء"؟ لا تخدع

يحافظ الاكتتاب العام على التطبيع ويحسن جودة الاقتصاد الحقيقي.

صافي الصفر -التحويل من التحول الزراعي الزراعي -الزراعية الزراعية: تقنية Jifei و BCG مشتركة تقرير "الطريق إلى الكربون الزراعي"

من هو هدف ميوكي؟

هناك ثلاثة تربة جديدة بدون أعراض في شنغهاي! من الآن إلى 7 أيام ، ستكون سجلات اختبار الحمض النووي هي رمز صفراء

في النصف الأول من العام ، ارتفع نفقات الميزانية العامة العامة للمقاطعة في قوانغدونغ بنسبة 4.6 ، وشكل 70 من نفقات سبل العيش 70