عائلة مكونة من أربعة أفراد يقودون على قوانغتشو-يوكس-جيانشو-غانغتشو الثامن - سفريات الصين

هناك العديد من الأصدقاء الجيدين للمساعدة في العام الجديد هذا العام ، وفجأة هناك 10 سماء خلال العطلات ، خطط للسفر على الفور.

لأنه لم يكن قادرًا على تحديد الوجهة النهائية ، لا يمكن حجز الفندق. بناء الماء للوجهة النهائية. أخطط قليلاً ، انطلقت في بداية العام ، وصلت أولاً ، أولاً زاهى الألوان في سن الثلاثين إلى العام يوكسي في اليوم الأول من العام ، يوكسي تنقع الينابيع الساخنة ، تعيش في اليوم الثاني من اليوم الثاني بناء الماء يمكنك رؤيتك بعد الخمسة الأولى.

قم بتعبئة الأمتعة المليئة بالسيارة وانطلق. منذ الساعة 11 مدينة جديدة البداية ، يظهر التنقل أنه في الساعة 9:30 من المساء زاهى الألوان جوهر هذه المرة كانت أختي جيدة جدًا في السيارة ولم تكن مشكلة مثل آخر مرة.

حان الوقت لتناول الطعام والنوم. أثناء المشي ، عرفت أنه سيكون خاليًا من الرسوم ذات السرعة العالية بعد الليلة ، وتسقط الكعكة من السماء ، لتناول الطعام. المشي ببطء في منطقة الخدمة. في انتظار الوقت للانطلاق. 12:03 قوانغشي عالي السرعة ، دينغ دونغ. 400 مرتفعة ذات سرعة عالية.

في Night Market Booth على جانب الطريق ، اشتريت مسحوقًا مقليًا وساق الدجاج.

زاهى الألوان

الذوق جيد حقا. يعيش زاهى الألوان ثَبَّتَ دامان الفندق الدولي (التكلفة الفعالة). استيقظ في اليوم التالي أكلت وجبة الإفطار في الفندق وأواصل المغادرة. الإفطار هو أيضا تنوع جدا وأذواق جيدة.

استمر في فتح 6 ساعات. لا توجد سيارة على الطريق. 130 السرعة خفيفة ولا مشكلة. رؤية مساحة كبيرة من حقول اللفت على الطريق ، وكذلك طاولة المشاهدة. توقف عن الراحة والتقاط الصور بالمناسبة.

الوصول في حوالي الساعة 5:30 مساءً في العام يوكسي ، سأفعل ليلة رأس السنة هنا الليلة. يعيش يوكسي جناح الوالدين -CHILD في فندق Zhongwei Red Pagoda ، والبيئة جيدة جدًا ، وغرفة معيشة واحدة وحراسان. حوض الاستحمام الكبير ، المفضل للأطفال. خدمة الفندق جيدة جدًا ، مما يجعل الناس يشعرون بالسعادة.

ضع أمتعتك وخرج لتناول عشاء ليلة رأس السنة. يتم إغلاق العديد من المتاجر على طول الطريق في حوالي الساعة 6:30 ، والتفكير في العثور على مركز تجاري كبير ، لذلك لم أكن آكله.

من يدري أنه لا يوجد سوى عدد قليل من أسواق الأرز لمركز Wanda للتسوق واختار طعم الجدة. الملح ، أضف النكهات الأخرى.

بالعودة إلى الفندق لتناول الوجبات الخفيفة ، لدينا الكثير من الوجبات الخفيفة والفواكه.

بعد إقناع أختي ، تم إغلاق الباب ، وبدأنا كرنفال عائلة ثلاثة. الفندق هو أطول مبنى في مكان قريب. الألعاب النارية الرائعة في المدينة جميلة جدًا.

خطوة إلى سنوات التنين. أتمنى أن يحصل الجميع عليه! في صحة جيدة! سعيد! الإفطار في الفندق جيد جدا. جميعها مخبوزة حديثًا ، والأطعمة المقلية متموجة.

بعد تناول وجبة الإفطار ، نريد شراء بعض الألعاب النارية. كان هناك 15 دقيقة فقط من المنطقة الحضرية إلى فندق Ban Mountain Hot Spring. انها حقا تكلفة فعالة!

السوبر ماركت في المنطقة الحضرية كبيرة جدًا أيضًا ، ولا يوجد أحد جيد في التسوق. نحن هنا في كل مرة يونان تأكد من شراء الحليب المحلي وشرب الكثير من الحليب.

اذهب إلى Changle Ban Mountain Hot Spring Hotel. في الأصل على تطبيق الهاتف المحمول ، لم تكن هناك غرفة نوم مزدوجة. يوكسي إنه شعور جيد جدا! مع حمام السباحة الفقاعي ، لا يوجد عدد من المرات ، مناسبة لي للبقاء ببطء في الفندق.

الحديقة النباتية التي تواجه الشرفة هي أيضا منعشة للغاية!

أخذت أختي للنوم ، وذهب أخي وأبي إلى الربيع الحار في الهواء الطلق. أبي وشقيقه صغار والبيئة جيدة! قالوا أيضًا إنهم كانوا جيدين ، وكانوا نظيفين عندما نظروا! قد يكون الشيء السيئ الوحيد هو وجود عدد قليل من الناس وماء حمام السباحة غير حار بما فيه الكفاية.