يلتقي وانغ يانغ مع فريق القيادة الجديد في الجمعية الوطنية الكاثوليكية الصينية والأسقف الكاثوليكي الصيني

التقى وانغ يانغ ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية في CPC ورئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني ، مع عضو في فريق القيادة الجديد في الجمعية الوطنية الكاثوليكية الصينية والكاثوليكية الصينية الأسقف في بكين في 23. وأكد أنه يجب على العالم الكاثوليكي أن يدرس بعناية روح مؤتمر العمل في الجبهة المتحدة المركزية والمؤتمر الوطني للعمل الديني ، وأن يأخذ الفهم العمق للأمين العام شي جين بينغ الهامة والمعارض المهمة على عمل الجبهة المتحدة العصر الجديد. السياسة الأساسية للعمل هي توحيد الشعب الكاثوليكي والجماهير حول الحزب والحكومة ، والمساهمة في تحقيق تجديد الأمة الصينية العظيمة.

في 23 أغسطس ، التقى وانغ يانغ ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني ، بأعضاء في فريق القيادة الجديد في الجمعية الوطنية الكاثوليكية الصينية والأسقف الكاثوليكي الصيني للكنيسة الكاثوليكية الصينية في بكين. مراسل وكالة الأنباء الشينخوا جاو جي صورة

نيابة عن اللجنة المركزية الحزبية ، أعرب وانغ يانغ عن تهنئة دافئة على نجاح المؤتمر الوطني العاشر للكنيسة الكاثوليكية الصينية. وأكد تمامًا عمل "مرة واحدة ومجموعة واحدة" منذ الاجتماع التاسع ، وطرح الآمال على العمل القادم. وأكد أن "One for A Thow" الجديد يجب أن تلتزم بالاتجاه السياسي الصحيح ، وتعزيز قيادة الحزب الشيوعي في الصين ، ودعم النظام الاشتراكي ، وتعزيز أفضل التكيف مع الكاثوليكية في بلدي. من الضروري الوقوف في موقف سياسي ، والالتزام بمبدأ الاستقلال والتوظيف الذاتي ، ويقاوم بوعي تسلل القوى الخارجية ، وحماية السيادة الوطنية والأمن والتنمية بحزم. من الضروري الالتزام بالقيم الأساسية للاشتراكية ، واستخدام الثقافة الصينية ، واللغة الصينية ، والتعبير الصيني لشرح ودراسة الكلاسيكيات العقيدة ، وتعزيز الصينية الكاثوليكية الصينية. من الضروري تعزيز بناء فريق المواهب ، والقيام بعمل جيد للفلسفة الإلهية الكاثوليكية ، والأسى لتنمية فريق من أعضاء هيئة التدريس الذين لديهم اعتماد سياسي ، وإنجاز ديني ، وأخلاق ، ودور حاسم. أيدي الوطنية والعشاق. من الضروري تعزيز التعليم الصارم بشكل شامل ، وتنفيذ القوانين واللوائح الوطنية ذات الصلة ، وتعزيز التعليم الذاتي ، وإدارة الذات ، والبنت الذاتية ، وتحقيق مزيج عضوي من الإدارة والإدارة الديمقراطية وفقًا للقانون.

حضرت الاجتماع أنت كوان ، وزير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ووزير العمل في الجبهة المتحدة المركزية.

أقيم المؤتمر الوطني العاشر للكنيسة الكاثوليكية الصينية مؤخرًا في ووهان. استعرض الاجتماع ووافق على "تقرير العمل للجنة التاسعة للكونغرس الوطني الكاثوليكي الصيني والأسقف الكاثوليكي الصيني" ، وعدل "مواد جمعية الجمعية الوطنية الكاثوليكية الصينية" و "مواد جمعية الأسقف الكاثوليكي الصيني ". تم انتخاب لي شان رئيسًا للجمعية الوطنية الكاثوليكية الصينية ، وتم انتخاب شين بن رئيسًا للأسقف الكاثوليكي الصيني.

المصدر: وكالة الأنباء شينخوا

تحرير: موتشو