هرب الرئيس من بلدان أخرى ، وكان قصر رئيس الوزراء مشغولا ، وكانت سري لانكا في عجلة من أمرها

شارع تشانغان Zhishe WeChat الحساب العام | المراسل Liu Xiaoyu

وفقًا لوكيل فرنسا -فريس ، وفرز التايمز الهندي في الثالث عشر من عمره ، فر رئيس سري لانكا غوتابابايا راجاباكا من البلاد في الثالث عشر ، وأعلن مكتب رئيس الوزراء السريلانكي أن البلاد دخلت في حالة طوارئ.

تقرير لقطة الشاشة

ذكرت Agence France -Presse أن زوجين Rajapaksa حاولوا المغادرة في الثاني عشر ، ولكن في قاعة المغادرة لكبار الشخصيات ، رفض مسؤولو الهجرة في سريلانكا ختم جوازات سفرهم. بعد أن فقدت 4 رحلات لنقلها إلى الإمارات العربية المتحدة ، أمضى زوجان راجاباكسا الليلة في القاعدة العسكرية بجوار المطار.

في وقت سابق من الثالث عشر ، نقلت "نشرة كولومبو" في سري لانكا إلى SRIP في SRIP في سريور أن زوجين راجاباكسا طاروا إلى جزر المالديف في الصباح الباكر.

أكد سلاح الجو السري لانكا أنه وفقًا للسلطة الخاصة التي حددها دستور سري لانكا ، غادر الأزواج من راجاباكسا والحكومة البلاد بناءً على طلب الحكومة ، ورفقت مسؤولان أمنيان.

ونقلت Agence France -Presse عن مسؤولي مطار Maldives Capital Magnatan ، قائلين إنه بعد وصول زوجين Rajapaksa إلى جزر المالديف ، تم نقلهم إلى مكان سري تحت حربية الشرطة.

بعد عدة أشهر من انقطاع التيار الكهربائي ، اندلعت الأطعمة الشديدة والوقود ، وأسوأ التضخم في التاريخ ، اندلعت الاحتجاجات الكبيرة في التاسع من سري لانكا العاصمة التاجية ، وهرع المتظاهرون إلى مقر الرئيس وطلب من الرئيس راجاباكسا للاستقالة. وعد Rajapaksa بالاستقالة في 13th ووقع خطاب الاستقالة.

لاحظت شارع تشانغان أنه بعد أخبار رحيل راجاباكسا عن جزر المالديف في الثالث عشر ، اندلعت الاحتجاجات مرة أخرى ، وطلب المتظاهرون من رئيس وزراء سري لانكا الاستقالة. جاء عدد كبير من المتظاهرين على الحائط إلى قصر رئيس الوزراء.

في 13 ، احتل المتظاهرون حديقة الأمانة الرئاسية. المصدر: الصين البصري

أظهرت شاشة إطلاق النار على العصر الهندي أن المتظاهرين في رئيس الوزراء هتفوا بصوت عالٍ ولوحوا بعلم سري لانكا. حاول الأفراد العسكريون تبديد الحشد بالغاز المسيل للدموع ، لكنهم لم ينجحوا. سار المزيد والمزيد من المتظاهرين إلى مكتب رئيس الوزراء على طول الممر.

وقال مصدر لرويترز في الثالث عشر من عمره إنه عندما التقى العضو الرئيسي في الحزب الحاكم في سريلانكا مساء يوم 12 ، دعم رئيس وزراء سري لانكا فيكراماكسينها كمرشح رئاسي ، لكن فيكرامينينا نفسه كان من قبل كان من قبل كان من قبل تم اقتراح ما بعد استقالة رئيس الوزراء لإفساح الطريق للحكومات المؤقتة المشاركة في كل حزب.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية في 11 يوليو ، قال رئيس سريلانكا عبدنر في نفس اليوم إن قادة الحزب في سري لانكا سيجمعون اجتماعًا برلمانيًا في 15 يوليو لترشيح المرشح الرئاسي في التاسع عشر وانتخبوا في العشرين من هذا الشهر. رئيس جديد. سيكون الرئيس الجديد مسؤولاً عن إنشاء الحكومة المشاركة في كل حزب.

بكين تشويانغ المفاجئ "القاتل الآيس كريم"! تمت معاقبة 15 متجرا على الفور

انخفض سعر صرف اليورو للدولار الأمريكي لأول مرة منذ 20 عامًا بسبب سبب نفس السبب.

"قد تكون هذه هي الوسيلة الأخيرة للأوروبيين"

أصبح منجنيو المنفذ لهدف 5 يوانات! حصل الموظفون المتورطون في نزاعات عمالية على تعويض قدره 140 ألف يوان عن إعاقة من الدرجة العاشرة بسبب العمل

جامعة ووهان: صفة قضية هوثي ترفع الختم والسيطرة

راكبي الوجبات الجاهزة دون اتصال مع تأمين التسليم

في الساعة 0: 00-24: 00 في 12 يوليو ، تمت إضافة 8 حالات محلية جديدة في Gansu ، و 61 مصابة بأعراض. تم الإعلان عن التفاصيل

تسربت شنغهاي امتحان القبول في المدرسة الثانوية عبر الإنترنت ، استجابة رسمية

"العلم الشعبي الصين" أو حرارة الصيف أو صيف الشمس؟ لتمييز نوع السكتة الدماغية ، من أجل التعامل معها بشكل صحيح

استجابة Xiaokang للجنة الأصلية "Selis" التي أعيدت تسميتها: مصممة على تنمية سوق الطاقة الجديد بعمق

البصل ، الثوم ، الباذنجان ... تلقى هؤلاء الـ 75 "المتطوع الأزرق" الخضار المجانية

نفذ مستشفى Huaihua First People تشخيصًا وعلاجًا موحدًا للورم بموجب محاضرات الجولة الشعبية