تسبب الابن "الانضباط" في إصاباته البسيطة ، وبعد ذلك ، ظهر ابنه في حب والده.

مراسل عميل Tide News Xu Mei مراسل Zhang Xuqi Dai Xun

والد وابن عائلة الوالدين الوالدين ، تسبب والده "تأديب" ابنه في كسر عيون ابنه. ولكن عندما تم اعتقال والده ، ناشد ابنه مع والده. في مواجهة الطرفين في هذه الإصابة المتعمدة ، ماذا يجب أن تفعل القضية؟

Wang Xiaojun (اسم مستعار) هو طفل من عائلة واحدة منفردة. لقد نشأ مع جدته منذ أن كان طفلاً. كان والده ، وانغ جون (اسم مستعار) ، قد خدم لمدة خمس سنوات ، وفقد رفيق النمو في طفولته لابنه. بعد أن دخل وانغ شياوخون المراهقة ، ظهر في أداء التمرد وبعض الانحرافات السلوكية. بالنسبة لجميع عروض ابنه ، وانغ جون ، الذي ليس على مستوى ثقافي وعاطفي للغاية ، يتم تأديبه في الغالب عن طريق توبيخ. في يوم من الأيام في فبراير من هذا العام ، لأن ابنه لعب مع لعبته المحمولة ، كان وانغ جون خارج نطاق السيطرة أو توبيخ أو حتى الركل ، مما تسبب في كسر ابنه عينيه ويشكل إصابات طفيفة. من الصعب على أفراد الأسرة أن يتحملوا الطريقة التي يمتلك بها وانغ جون عن عنف لابنه واختيار الاتصال بالشرطة.

بسبب جريمة وانغ يونيو في غضون خمس سنوات من الإفراج ، تم احتجاز أعضاء الأمن العام جنائيًا وطلب من المشتريات الموافقة على الاعتقال.

عند مراجعة القضية في منطقة Kecheng District Procuratorate لمدينة Luzhou ، تعلم البيئة العائلية الخاصة للجيش الصغير من خلال مسح اجتماعي. ترك أسير وانغ جون ندمًا على نمو طفولته لطفله. أخبرت شيايجون أيضًا المدعي العام أن والده غالباً ما يفق عليه بعد أن حكم عليه بالسجن بالسجن نفسه ، على أمل أن يعود والده إلى نفسه.

على أساس النظر بشكل كامل في الطبيعة الخاصة للقضية والضرر الاجتماعي لـ Wang Jun ، من منظور القاصرين الأكثر تفضيلاً إلى القاصرين ، قرر مقاطعة Kecheng Procuratorate عدم الموافقة على اعتقال Wang Jun ، وأيضًا إصدار "الإشراف والتواصل" ، ويتطلب من الوالدين ، والتحول إلى "التثقيف". في الوقت نفسه ، قام السيد يوان ، وهو مدرب في تربية الأسرة في استوديو السعادة العمالية التابع لمحاكاة المشتريات ، على إشراف وتوجيه واحد إلى وانغ يونيو.

"المدعي العام ، أخذ ابني مبادرة لمشاركة الحياة المدرسية معي من المدرسة. كما أعطيتني الخضروات عندما أكلت. أشعر بالسعادة الشديدة." "المعلم يوان ، واجه ابني اليوم بعض المشاكل ، ماذا علي أن أفعل؟" ... هذا هو الحوار بين وانغ جون والمدعي العام والمدرب.

بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإشراف والتوجيه ، تغير مفهوم وانغ جون التعليمي كثيرًا. يعترف بأنه "قديم كبير" ولا يريد أن "يفقد ابنه فقدان الثقافة" ، لذلك يأمل أن يكون تشنجلونج ، لكنه لا يعرف كيف يوجه تمرد المراهقين للطفل. بعد هذه الفترة من الدراسة والممارسة ، لم يتغير فحسب ، بل أحرز ابنه أيضًا تقدماً ، ولكن تم تحسين علاقة الوالدين إلى حد كبير.

دراسة شاملة لأداء وانغ جون خلال فترة الإشراف واحتياجات النمو المستقبلي لـ Wang Xiaojun ، اقترحت شركة Kecheng District Procuratorate على محاكمة وانغ جون وتعليق التعليق عندما تمت محاكمة القضية. في الآونة الأخيرة ، اعتمدت محكمة Kecheng هذا الاقتراح وحكمت على Wang Jun بجريمة الإصابة المتعمدة ، المحتجزة لمدة أربعة أشهر ، وكان الاختبار ستة أشهر.

خلال المحاكمة ، قال وانغ جون في البيان النهائي: "شكرًا لك على مساعدة المشتريات والمحكمة على إعطائي" ولادة جديدة "من قبل ابني".

سقطت المطرقة ، لكن الإلحاح لم ينته بعد. خلال فترة اختبار الاختبار اللاحقة ، ستنضم محكمة Kecheng إلى إرشادات تربية الأسرة في Wang Jun معًا لمساعدة الأب والابن "النمو الصحي".

"يرجى الإشارة إلى المصدر"

اشعر بفن الأرض مع أطفالك! أول معرض لجهاز الفنون الجمالية الاجتماعية للشباب في "بيك آب" في معرض نينغبو جولة

شفقة! توفي المخرجون المعروفون جيدًا ، عمره 50 عامًا فقط ، الدراما التي صنعها هي ذكرى الطفولة لكثير من الناس

"تاي" يحترق! تجمع أكثر من 300 رياضي صغار في بداية Taishun الساخنة

قاعة Langzhou National Edition جديدة في الصيف! انظر إلى "Big Nirvana Sutra" ، Song Kou Ben "كتاب أسرة هان"

سيتم فتح حوار قديم وحديدا لوزهو في متحف تشجيانغ

رؤية "تشانغان ثلاثين ميلًا" واجه الأطفال يعودون إلى قصيدة تانغ بصوت عالٍ ، هل يجب أن أوقفها؟

التقى يي ليانونغ مع شو شوهوا ، رئيس مقاطعة نانتو ، تايوان

Zhejiang Provincial CPPC

هل سيومض الكون؟ هل يمكن لمنظمة العفو الدولية إصلاح اللوحات القديمة؟ يفتح هذا الخطاب إمكانية عدم محدودة الذكاء الاصطناعي

السلاح الثقيل للبلد! جامعة Zhejiang Undertra -gravity Corporation محاكاة ومشروع الجهاز التجريبي أعلى المبنى التجريبي

فوضى المتحف مشتقة من اختلال التوازن والطلب

رؤوس Casti AO كلها مسطحة! Nantong Zhiyun في المنزل 1: 1 للرسوم في Taishan ، Shandong ، Shandong