["مائة يوم عمل" مقالات الإضراب] Jiexie Public Security: Fake Mage حقًا احتيال ، لا تناقشك

في 22 سبتمبر 2022 ، اعتقل أمن العام Jiexiu المشتبه به الذي تظاهر بأنه "ماجي" للاحتيال.

في 19 أغسطس ، جاءت السيدة ن من المواطن ن إلى لواء التحقيق الجنائي وقالت إنها خداعت المال على أساس الإغاثة من الكوارث. بعد الاستفسار ، علمت الشرطة أنه في أوائل عام 2020 ، قابلت السيدة ن شخصًا ادعى أنه "ماجي" على الإنترنت. بعد أن أخبرت السيدة ن ظروف المعيشة الفعلية لـ "Mage" ، ذكرت "Mage" ذلك يمكن أن تعطي ممارسة السيدة ن لممارسات السيدة ن تأتي إلى "الصلاة من أجل الكوارث والقضاء على الكوارث". مع فكرة المحاولة ، قررت السيدة ن أن تسأل "سيد" لمساعدتها على "كارثة". منذ ذلك الحين ، طلب "Master" مرارًا وتكرارًا السيدة N للسيدة N لأكثر من 80،000 يوان للسيدة N لعدة مرات ، و Litangkou ، و "Grandpa" العبادة!

بعد أن تعاملت الشرطة مع القضية بالتفصيل ، تم تحليلها بشكل شامل وحكمها على جميع المعلومات والمواد. بعد أكثر من شهر من البحث والحكم التفصيلي ، تم تحديد معلومات الهوية ونهاية المشتبه به الجنائي تدريجياً. في 21 سبتمبر ، توجهت الشرطة التي تتعامل مع القضية إلى شيان ، مقاطعة شنشي. مع تعاون الشرطة المحلية ، بعد أكثر من عشر ساعات من القرفصاء ، في الساعة 23:00 في 22 سبتمبر ، تم القبض على المشتبه به تشانغ من جنسية شنشي . بعد هذه القضية ، اعترف تشانغ بالحقائق الإجرامية للسيدة ن باسم "ماجي" مزيف.

في الوقت الحاضر ، تم تبني المشتبه به الجنائي تشانغ تدابير إجبارية جنائية من قبل مكتب الأمن العام Jiexiu وفقًا للقانون ، والقضية تخضع لمزيد من التحقيق.

نهاية

مكتب الأمن العام في مدينة جينشونغ

التجريبية النووية: تشنغ هويبينغ

قسم المدرسة: لي بينغ

المحرر: شانغسين